سياسة الاستبدال والاسترجاع

إذا كان المنتج يحتوي على عيب مصنعي 

يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية، مع وجود فاتورة الشراء،  وذلك خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام إن هاوس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:

    استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 7-14 أيام عمل.

    استبدال المنتج التالف بنفس المنتج بنفس الخصم الذي حصل عليه العميل خلال 24 ساعة.

إذا كان المنتج لا يحتوي على عيب مصنعي 

يحق لعملاء إن هاوس استبدال أو استرجاع المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية وغير مستخدم، مع وجود فاتورة الشراء، وذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج، ويتحمل العميل في هذه الحالة نفقات الشحن إلى مستودع إن هاوس / الرياض، (يتم خصم قيمة الشحن من  قيمة الطلب) كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام إن هاوس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:

    استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 7-14 أيام عمل.

    استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة خلال 24 ساعة، وعند اختلاف القيمة يتم دفع الفرق.

خطوات الاستبدال أو الاسترجاع: 

1-      يتم التواصل على الرقم الموحد 920000216 وإنشاء طلب استرجاع أو استبدال.

2-      يقوم فريق إن هاوس بإرسال مندوب لاستلام المنتج (إذا كان المنتج كرسي استرخاء، مراتب، أسرة، أرائك)  ،

3-      في حال كان الشراء من أحد معارض إن هاوس للمنتجات الاَتية (المفارش، اللباد، المخدات، المناشف، ملحقات السرير ) يجب استرجاع أو استبدال المنتج من نفس المعرض.  

شروط وأحكام خاصة بسياسة الاستبدال والاسترجاع:

1-       imageتستثنى كافة الأصناف التالية من سياسة الاستبدال  والاسترجاع إلا في حال وجود عيب مصنعي:

-     منتجات الأثاث: (كرسي الاسترخاء، أطقم كراسي الاسترخاء، هيكل السرير، الأرائك، أطقم الكنب ).

-     مراتب النوم.

-     مخدات النوم إذا تم فكها من كيس الضغط البلاستيكي الخاص بها.  

-     المناشف والشراشف وأرواب الحمام وذلك لأسباب صحية.  

2-       في حال اكتشاف العميل لأي عيب مصنعي في هذه المنتجات ، منتجــات الأثــاث (كرســي الاســترخاء، هيـكل السـرير،  الأرائك  ، مراتـب النـوم وغيرهـا)،  يتـم اسـتلام المنتـج مـن موقـع العميـل عبـر الخدمـات اللوجستية الخاصة ب إن هاوس، ويتم إجراء الصيانة اللازمة له ثم إعادته لموقع العميل. للاطلاع على سياسة الصيانة والضمان (https://inhouse.sa/ar/warranty-policy-ar).

3-       إذا قام العميل بالشراء من الموقع الالكتروني لا يحق له الاستبدال أو الاسترجاع في معارض إن هاوس.

4-       في حالة وجود نواقص في أي طلب لابد من الابلاغ عنها خلال 3 أيام من استلام الطلب.  

5-       يحق للعميل إلغاء الطلب خلال 48 ساعة من تاريخ إتمام الطلب، إلا إذا تم شحن الطلب خلال هذه المدة، وفي هذه الحالة لا يمكن إلغاء الطلب.